عبارات في الجودة
**الجودة ثقافة، فسلوك، فممارسة وتطبيق .
** الجودة أمر ثابت ومطلب دائم.
** الجودةهي الإتقان والعمل الحسن
** الجودة هي الريادة والامتياز في عمل الأشياء .
** الجودة مسؤولية الجميع .
**الجودة هي الثقافة التي ينبغي أن تتبنى من جميع أفراد المنشاة أو المنظمة
**الجودة ليست بالأمر السهل الذي يمكن تحقيقه، نظرا لأن تغيير الثقافة الموجودة المتبعة في المنشأة أو المنظمة تحتاج بعضا من الوقت.
** تحقيق الجودةيحتاج إلى تغيير الثقافة المتبعة في المنشأة أو المنظمة.
** تغيير الثقافة المتبعة في المنشأة أو المنظمة يحتاج إلى الالتزام بمتطلبات الجودة الشاملة من قبل الإدارة العليا أولا ومن ثم من قبل جميع رؤساء الأقسام المختلفة لتطوير الجودة.
** الجودة يمكن الحصول عليها بالتعاون والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الخدمة أو المنتج العالي الجودة بأقل تكلفة ممكنة.
** التركيز على العملية ثم العملية ثم العملية هو الطريق إلى التحسين المستمر.
** جودة المنتج أو الخدمة تتحدد بجودة العملية التي أدت إلى إنتاجها.
** التغيير الثقافي المؤسسي أو التنظيمي ( أي الأسلوب الذي يؤدى به العمل ) هو الأساس الصحيح لنظام إدارة الجودةالشاملة.
** أفضل طريقة لبدء نظام إدارةالجودة الشاملة هو البدء في تنفيذها.
** انه في ظل بيئة دائمة التغيير، تأتي إدارة الجودةالشاملة كوسيلة فاعلة للتغيير واجتثاث الخوف من العاملين لإظهار مبادرات جديدة.
**الجودة ثقافة، فسلوك، فممارسة وتطبيق .
** الجودة أمر ثابت ومطلب دائم.
** الجودةهي الإتقان والعمل الحسن
** الجودة هي الريادة والامتياز في عمل الأشياء .
** الجودة مسؤولية الجميع .
**الجودة هي الثقافة التي ينبغي أن تتبنى من جميع أفراد المنشاة أو المنظمة
**الجودة ليست بالأمر السهل الذي يمكن تحقيقه، نظرا لأن تغيير الثقافة الموجودة المتبعة في المنشأة أو المنظمة تحتاج بعضا من الوقت.
** تحقيق الجودةيحتاج إلى تغيير الثقافة المتبعة في المنشأة أو المنظمة.
** تغيير الثقافة المتبعة في المنشأة أو المنظمة يحتاج إلى الالتزام بمتطلبات الجودة الشاملة من قبل الإدارة العليا أولا ومن ثم من قبل جميع رؤساء الأقسام المختلفة لتطوير الجودة.
** الجودة يمكن الحصول عليها بالتعاون والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الخدمة أو المنتج العالي الجودة بأقل تكلفة ممكنة.
** التركيز على العملية ثم العملية ثم العملية هو الطريق إلى التحسين المستمر.
** جودة المنتج أو الخدمة تتحدد بجودة العملية التي أدت إلى إنتاجها.
** التغيير الثقافي المؤسسي أو التنظيمي ( أي الأسلوب الذي يؤدى به العمل ) هو الأساس الصحيح لنظام إدارة الجودةالشاملة.
** أفضل طريقة لبدء نظام إدارةالجودة الشاملة هو البدء في تنفيذها.
** انه في ظل بيئة دائمة التغيير، تأتي إدارة الجودةالشاملة كوسيلة فاعلة للتغيير واجتثاث الخوف من العاملين لإظهار مبادرات جديدة.
منسقة الجودة / سامية محمد معافا
من قراءاتــــي في الجودة
منقول من منتديات المملكة للجودة
بقلم / إسماعيل بن عمر السقاف - مستشار جودة معتمد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق